أحدث الأخبار
الرئيسية / Uncategorized / بحرة للكابلات توقع مذكرة تفاهم مع شركتي Areva و EDF الفرنسيتين ضمن برنامج الطاقة النووية لمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

بحرة للكابلات توقع مذكرة تفاهم مع شركتي Areva و EDF الفرنسيتين ضمن برنامج الطاقة النووية لمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة

جدة – سارة النمر

 

التوقيع على المذكرة

 

وقعت شركة “بحرة المتطورة لصناعة الكابلات” مذكرة تفاهم مع شركتي “أريفا Areva ” و” اي دي اف EDF” الفرنسيتين، حيث ستقوم الشركتان الفرنسيتان بتنفيذ عدة مشاريع في المملكة العربية السعودية ضمن برنامج الطاقة النووية لمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة K.A.CARE.

وقع المذكرة المهندس طلال إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة بحرة للكابلات، وبيير بالايو، رئيس مجلس الرقابة بشركة “أريفا”، وهنري بروجليو، رئيس شركة ” اي دي اف”.

وبهذه المناسبة، قال المهندس إدريس:” دخلت المملكة العربية السعودية عصرا جديدا في صناعة الطاقة المتجددة بصدور الامر الملكي بإنشاء مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة K.A.CARE والتي تهدف إلى المساهمة في التنمية المستدامة للمملكة. ويسعدنا أن نكون من المساهمين في تحقيق هذا الهدف الذي ينقل المملكة إلى مصاف الدول الكبرى في العالم والتي تعتمد على الطاقة النووية لتوليد الكهرباء، وهو ما من شأنه تقليل الاعتماد على النفط كمصدر أساسي لتشغيل محطات الكهرباء والمحافظة عليه من أجل الأجيال القادمة”.

واضاف: تؤكد هذه المذكرة ما وصل إليه إنتاج شركة بحرة من الكابلات من مستوى عالمي يلبي احتياجات المشروعات الاستراتيجية العملاقة. وتجدد الشركة معها التزامها بتقديم الافضل في صناعة الكابلات في المملكة وعلى مستوى العالم باستخدام منتجاتها في أهم المشرعات في المملكة.

واعرب طلال ادريس عن سعادة شركة بحرة للكابلات بتوقيع هذه المذكرة مع شركتي “أريفا”، و”اي دي اف” الفرنسيتين، وهما من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تصميم وإنشاء المحطات الكهربائية التي تعمل بالطاقة النووية”.

 وأوضح المهندس طلال إدريس أن شركة “بحرة المتطورة لصناعة الكابلات” تلتزم في إنتاجها بأعلى المعايير والمواصفات، وهو النهج الذي تسير عليه منذ اليوم الأول لإنشائها، وهي تنتج كابلات الضغط العالي والمنخفض والمتوسط. وتتصف هذه الكابلات بأنها مقاومة للحريق ولا ينبعث منها الدخان أوالغازات الخانقة لدى حدوث أي ماس كهربائي.

وقد حصلت شركة بحرة للكابلات على العديد من شهادات الاعتماد مثل (KEMA, IPH, SASO, LPCB, CSA, BASEC  )، وغيرها عن منتجاتها من الكابلات الكهربائية.

عن الفارس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>


Hit Counter provided by laptop reviews